كنوز ودفائن القدماء
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

كنوز ودفائن القدماء


 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 مطلوب سدايات رومانية أو نوميدية أو بيزنطية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المديرالفني للمنتدى
المديرالفني للمنتدى


تاريخ التسجيل : 25/10/2010

مُساهمةموضوع: مطلوب سدايات رومانية أو نوميدية أو بيزنطية   الثلاثاء 28 أغسطس 2012 - 13:36

السلام عليكم

نبحث عن سدايات رومانية يكون عرض الفتحة بهذه المقاسات

11 صم أو13صم أو 17 صم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كذلك نبحث عن سدايات نوميدية وبيزنطية

تكون عرض الفتحات بقياس 3 صم و7 صم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




للحل وفك هذه الإشارات إذا وجدت

الإتصال بالإدارة

فريق عمل كامل مع الأجهزة

يتكقل بكل شيء

المطلوب المكان امن والأشخاص والصدق في إعطاء المعلومة الصحيحة وإرسال الصور والمعلومات المطلوبة


عدل سابقا من قبل Abu serine في الإثنين 24 سبتمبر 2012 - 17:29 عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمدة
عضو مجتهد
عضو مجتهد


تاريخ التسجيل : 11/06/2012
العمر : 46

مُساهمةموضوع: رد: مطلوب سدايات رومانية أو نوميدية أو بيزنطية   الأربعاء 29 أغسطس 2012 - 9:01

اخوى ادمين بى النسبة لى السداية الرمنية موجود بى القيساة المطلوبة





*********************************************************************
<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جلال2
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات


تاريخ التسجيل : 31/10/2010
العمر : 48

مُساهمةموضوع: رد: مطلوب سدايات رومانية أو نوميدية أو بيزنطية   الأربعاء 29 أغسطس 2012 - 11:50

اخوى ادمين ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
 اخوى الضاهر انك وضعت يدك على انسان خبير او انت خبير و لا تريد ان تعلمنى 
 الان انا عرفتك  انك لست انسان بل انت جنى 
 اهنئك اخوى نعم صحيح هذه النوعين لى السديات اللتى بى هذه القيسات نعم هى المطلوبة و اللتى تئشر على الذهب و لكنى لالالالالالالالالالالالالالالا و لن اعطيك القيسات و الحل و سوف اتركك انت تدل بم عندك و مهوى فى جعبتك لى اطمئن عليك
 اهنئك مرة ثانية  نعم هذا هوى الصحيح و اللتى بهى الرزق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حارس الكنز
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات


تاريخ التسجيل : 15/06/2012
العمر : 56

مُساهمةموضوع: رد: مطلوب سدايات رومانية أو نوميدية أو بيزنطية   الأربعاء 29 أغسطس 2012 - 12:45

شووووووووووووووووووو.......فاتحين مزاد علني لاشارة السدايه.........زهههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
المديرالفني للمنتدى
المديرالفني للمنتدى


تاريخ التسجيل : 25/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: مطلوب سدايات رومانية أو نوميدية أو بيزنطية   الأربعاء 29 أغسطس 2012 - 19:31

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
اخوى ادمين بى النسبة لى السداية الرمنية موجود بى القيساة المطلوبة

اخي عمدة أبشر

وهل لنا بصورة وكذلك القياس المباشر لها


ومرحبا بك فأنت اخ عزيز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
المديرالفني للمنتدى
المديرالفني للمنتدى


تاريخ التسجيل : 25/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: مطلوب سدايات رومانية أو نوميدية أو بيزنطية   الأربعاء 29 أغسطس 2012 - 19:32

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
اخوى ادمين ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
 اخوى الضاهر انك وضعت يدك على انسان خبير او انت خبير و لا تريد ان تعلمنى 
 الان انا عرفتك  انك لست انسان بل انت جنى 
 اهنئك اخوى نعم صحيح هذه النوعين لى السديات اللتى بى هذه القيسات نعم هى المطلوبة و اللتى تئشر على الذهب و لكنى لالالالالالالالالالالالالالالا و لن اعطيك القيسات و الحل و سوف اتركك انت تدل بم عندك و مهوى فى جعبتك لى اطمئن عليك
 اهنئك مرة ثانية  نعم هذا هوى الصحيح و اللتى بهى الرزق



هههههههههه وأنت كبير العفاريت يا أستاذنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
المديرالفني للمنتدى
المديرالفني للمنتدى


تاريخ التسجيل : 25/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: مطلوب سدايات رومانية أو نوميدية أو بيزنطية   الأربعاء 29 أغسطس 2012 - 19:33

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
شووووووووووووووووووو.......فاتحين مزاد علني لاشارة السدايه.........زهههههههههههههههههههه


إحذر انت ياهذا

وإياك ان تعترض طريقنا هذه المرة

فكل الكنوز تبي تحرسها؟؟؟ اترك لنا القليل هداك الله كن لينا قليلا اخي وتنازل لنا حتى عن الخمس صدقة لله

وعيك الأمان منا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمدة
عضو مجتهد
عضو مجتهد


تاريخ التسجيل : 11/06/2012
العمر : 46

مُساهمةموضوع: رد: مطلوب سدايات رومانية أو نوميدية أو بيزنطية   الخميس 30 أغسطس 2012 - 4:24

هنيئ لك اخوى ادمين





*********************************************************************
<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
المديرالفني للمنتدى
المديرالفني للمنتدى


تاريخ التسجيل : 25/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: مطلوب سدايات رومانية أو نوميدية أو بيزنطية   الإثنين 17 سبتمبر 2012 - 19:26

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيكم وفي هذا المنتدى .عندي سداية قياس الفتحة من جهة الجنوب 13سم ومن جهة الشمال 11سم ليست مبعثرة ومن اتجاه الجنوب على بعد 4م من السداية يوجد قصر به مربعين بنفس القياس 4سم مرفوق بالصور والفيديو.


أولا مرحبا بك اخوي

وأبشر ياغالي سداية تكنيزية إفتح لك موضوع خاص وبعدها نوضح معك الامر واللقاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الرمز
مشرف قسم الكنوز والدفائن
مشرف قسم الكنوز والدفائن


تاريخ التسجيل : 24/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: مطلوب سدايات رومانية أو نوميدية أو بيزنطية   الإثنين 24 سبتمبر 2012 - 11:27

باذن الله سآتيك بصور 4أو5 منهم والنرى ماعندكوكيما يقول المثل "حاجتك في الدوى عرضك الطبيب في الثنية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جلال2
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات


تاريخ التسجيل : 31/10/2010
العمر : 48

مُساهمةموضوع: رد: مطلوب سدايات رومانية أو نوميدية أو بيزنطية   الإثنين 24 سبتمبر 2012 - 11:45

يا رمز ههههههههههههههههههههههههههههههه
 هناك من قال .... ان الحصان ينكز السدرة و نحن نقول هذا الحصان و هذه هى السدرة 
 هات و نكز هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
 نحن من سوف ينكز السدرة 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الرمز
مشرف قسم الكنوز والدفائن
مشرف قسم الكنوز والدفائن


تاريخ التسجيل : 24/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: مطلوب سدايات رومانية أو نوميدية أو بيزنطية   الأربعاء 26 سبتمبر 2012 - 7:11

باذن الله سوف أحضر الصور ولنرى الخير على أيديكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جلال2
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات


تاريخ التسجيل : 31/10/2010
العمر : 48

مُساهمةموضوع: رد: مطلوب سدايات رومانية أو نوميدية أو بيزنطية   الأربعاء 26 سبتمبر 2012 - 7:22

يا عمى الرمز انت انسان كثير الكلام و قليل الفعل ... دائما تقول سوف اتى بى الصور و لكمن هيهات اخوى هيهات هههههههههههههههه
 انت عندك  السدرة و الحصان عندنا هات السدرة و خلى الحصان ينكز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الرمز
مشرف قسم الكنوز والدفائن
مشرف قسم الكنوز والدفائن


تاريخ التسجيل : 24/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: مطلوب سدايات رومانية أو نوميدية أو بيزنطية   الأربعاء 26 سبتمبر 2012 - 7:38

الصوف يتباع بالرزانة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جلال2
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات


تاريخ التسجيل : 31/10/2010
العمر : 48

مُساهمةموضوع: رد: مطلوب سدايات رومانية أو نوميدية أو بيزنطية   الأربعاء 26 سبتمبر 2012 - 7:50

حاضر و نحن نترقف فى المزان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
المديرالفني للمنتدى
المديرالفني للمنتدى


تاريخ التسجيل : 25/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: مطلوب سدايات رومانية أو نوميدية أو بيزنطية   الأربعاء 26 سبتمبر 2012 - 12:55

ههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العربي المستقب
عضو جديد
عضو جديد


تاريخ التسجيل : 09/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: مطلوب سدايات رومانية أو نوميدية أو بيزنطية   الثلاثاء 8 يوليو 2014 - 18:40

السلام عليكم ورحمة الله فعالى وبركاته
مثل الصورة الرابعة للسداية موجودة عندي وفي مكان امن وعند اشخاص مثقفين 
المرجة منكم الحل وسلام الله عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
monji
عضو جديد
عضو جديد


تاريخ التسجيل : 29/07/2014

مُساهمةموضوع: رد: مطلوب سدايات رومانية أو نوميدية أو بيزنطية   الأربعاء 30 يوليو 2014 - 16:40

السلام عليكم 
لدنا العديد من السدايات الرومانية والنوميدية تحمل المواصفات سنمدكم بصور لها بالقريب ان شاء الله 
مع كل المعطيات وان كان هناك اجهزة لكشف الفراغات والمعادن سنتصل بكم كما طلبتم وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مطلوب سدايات رومانية أو نوميدية أو بيزنطية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كنوز ودفائن القدماء :: منتدى تحليل الاشارات والرموز [عام] :: اشارات الاشكال الهندسيه-
انتقل الى: